القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوي Y7 Prime 2019 يحقق مبيعات قياسية

هواوي Y7 Prime 2019 يحقق مبيعات قياسية



أول هاتف مالي لهاتف Huawei Y7 Prime 2019 ينضم إلى نقطة شاشة ضخمة مثل Dewdrop وكاميرا إطارية مدعومة بالوعي البشري والتنفيذ القوي

أعلنت مجموعة Huawei Consumer Devices Group اليوم عن صفقات قياسية لهاتف Y7 Prime 2019 للشباب عن طريق بيع 25000 هاتف في الأيام الثلاثة الأولى فقط من إرساله في السوق المصري. Y7 Prime 2019 هو الأحدث في ترتيب الشباب المشهور لهواتف Y-Series ، والهاتف العملي الرئيسي في تصنيف القيمة الذي يقل عن 3000 جنيه يعزز الابتكار المنطقي من صنع الإنسان في ترتيب الكاميرات الأمامية والخلفية. وبالمثل ، يدعم الهاتف النقاط البارزة والقدرات التي وجدها العميل للتو في فئة الهواتف الأعلى ، حيث تتضمن هذه النقاط المهمة في كل فئة من الميزات التي تأتي على شكل Dewdrop ، وكاميرا خلفية مزدوجة 13 و 2 ميجابيكسل وتدعم الإنسان- ابتكار قوة عقلية ، على الرغم من البطارية التي تبلغ سعتها 4000 مليون أمبير ، يستمر المضخم في العمل لمدة يومين ويوفر تنفيذًا رائدًا باستخدام معالج Qualcomm Snapdragon 450 ثماني المركز.

في هذا الحدث ، أعرب "كيث لي" ، نائب رئيس شركة Huawei في مصر ، عن أن هواتف Huawei من الشباب التي تحدثت إليها في السلسلة Y حققت العديد من الانتصارات الجديرة بالاهتمام على مدى السنوات السابقة ، ويأتي Huawei Y7 Prime 2019 لإنهاء هذا الترتيب من تنتصر بإنجاز وتيرة الصفقات وهو رقم قياسي للمنظمة في مصر لمجرد أنها تبيع 25000 هاتف في الأيام الثلاثة الأولى من إرسالها في السوق المصري.

 نركز على دعم ترتيبات الشباب من الفئة Y مع أكثر أحدث ابتكارات مجال العمل المبتكر من Huawei ، وهذا ما رآه المشتري في هاتف Huawei Y7 Prime 2019 ، وهو الهاتف الأساسي في تصنيف القيمة بأقل من 3000 جنيه ويدعم الابتكار الواعي من صنع الإنسان في ضعف إطار عمل بؤري وكاميرا أمامية لتوفير تجربة تصوير مدفوعة للعملاء الشباب ".

شاشة عرض FullView من Huawei الكاملة لفهم مراجعة أكثر شمولاً وأكبر


يسلط Y7 Prime 2019 الضوء على عرض ملء الشاشة 6.26 بوصة مع الشق الذي يأتي على أنه Dewdrop والذي ظهر في البداية في هاتف Huawei Mate 20 الرائد ، وذلك لإعطاء فهم مسح استثنائي لإعطاء مساحة أكبر لإظهار جوهر الشاشة.

تقديم أفضل تجربة تصوير تتحكم بها AI للهواتف من الدرجة الاقتصادية


يرافق Y7 Prime 2019 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل ويدعم ابتكار قوة الدماغ التي من صنع الإنسان والتي تعمل على تحسين جودة ووضوح الصور ، والتي تستخدم 22 تصنيفًا فريدًا للتأثيرات ، بما في ذلك التمثيل. بسبب الابتكار الذكي للتعرف على الصور ، تساعد لقاءات التصوير العميل على التعرف على الأسس المحسنة واختيار المعايير المثالية في أعقاب كسر المشهد (مع ما يصل إلى 500 حالة تصوير متنوعة) ، وبالتالي يحصل العميل باستمرار على أفضل صور المشاهد.

يرافق Y7 Prime 2019 أيضًا كاميرا أمامية 16-megapixel مع ابتكار AI Beauty الذي يهدف إلى تحسين جودة ودقة الصور التي يلتقطها العميل.

تنفيذ مذهل مع بطارية ضخمة لفهم استخدام أطول


يتعامل Y7 Prime 2019 مع الإطار على شريحة Qualcomm Snapdragon 450 SoC ، التي تحتوي على معالج ثماني المراكز و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، على الرغم من 32 غيغابايت من تخزين الهاتف. كما أنها تحتوي أيضًا على بطارية ضخمة بسماكة عالية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ، لإعطاء أطول وقت للاستخدام المثالي للعملاء الشباب الذين يستغرقون يومين كاملين.

على الرغم من تزويد الهاتف بواجهة EMUI 8.2 من Huawei ، فإنه يتضمن وضع تجنيب القوة لتكوين تشتت الأصول بطريقة داهية ومنسقة لتحسين فعالية عمر البطارية.

من المهم أن يكون هاتف Huawei Y7 Prime 2019 قد حقق صفقات قياسية في الأيام الثلاثة الأولى من إرساله في السوق المصري من خلال بيع 25000 هاتف ، ويأتي تحقيق هذا الرقم الضخم بسبب قدرات وقدرات الهاتف بخلاف هاتفه. قيمة جدية ، ويأتي في تصنيف القيمة تحت 3000 جنيه. الهاتف متاح أيضًا في جميع فروع Huawei والتجار المعتمدين.

تدقيق التكلفة و snappy تنوعا


في الوقت الحاضر ، تعد Huawei فرصة مثالية لإرسال هاتف Y7 Prime 2019 الجديد ليكون أحدث هاتف نقدي من Huawei حيث يأتي الهاتف متعدد الاستخدامات ليتناسب مع احتياجات العملاء الذين يبحثون عن هاتف محمول بشاشة ضخمة وبنية مغرية وحديثة مع عرض الكاميرات تنفيذ مذهل بتكلفة مرضية. Huawei Y7 Prime 2019 هو استمرار لإنجاز الهاتف السابق Huawei Y7 Prime 2018 ، الذي أفضل مشهد الأعمال في عام 2018 ، ويصاحب Y7 2019 معالجًا متفوقًا مع شاشة ملاحظة أكثر حداثة ، ولكن الهاتف ينشأ من البلاستيك الذي استخدمته Huawei في ترتيب Y حتى تكتشف أن الهاتف سهل ووزن حيث ستعتقد أن من السهل حمل الهاتف واستخدامه بسبب انحرافه وتدفقه الصغير مع حد كبير تعرف على التفاصيل الكاملة للهاتف وما هي أهم نقاط الاتصال والعوائق لهاتف Huawei Y7 2019 هل تستحق الشراء أم لا ؟! على النحو التالي . 

تفاصيل محمولة Huawei Y7 Prime 2019: -


صلابة وجودة البلاستيك.

يدعم الهاتف بطاقتي SIM ، Nano Sim.

يدعم الهاتف جميع أنظمة الجيل الثاني والثالث والرابع.

يأتي الهاتف بقياسات 158.92 × 76.91 × 8.1 ملم ، بينما يزن الهاتف 168 جرامًا.

تأتي الشاشة كقطرة ماء مع مساحة 6.26 زحف بجودة HD + مع أهداف 1520 × 720 بكسل بعرض 19: 9 مع انحناء 2.5 من أجزاء الصفقات ولكن مع حافة سفلية ضخمة من الشاشة.

فيما يتعلق بالتنفيذ ، يرافق الهاتف معالجًا من Qualcomm ، SDM450 Snapdragon 450 ، مع ابتكار 14 نانومتر ، ويصاحب ثمانية مراكز بتكرار 1.8 غيغاهرتز ، وبغض النظر عن ذلك ، فإن هذا المعالج أفضل من المعالج في Y7 2018.

فيما يتعلق بالمعالج الواقعي ، فإنه ينشأ من Adreno 506.

يرافق الهاتف 32 غيغابايت من الذاكرة الصلبة و 3 غيغابايت من الذاكرة غير المنتظمة.

يوجد المزيد من نموذج 64 جيجا بايت مع 3 جيجا بايت رام.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم الهاتف القدرة على بناء المساحة الداخلية من خلال بطاقة ذاكرة خارجية تصل إلى 512 جيجابايت مع منفذ ملتزم.

ترافق الكاميرا الأمامية 16 ميجا بكسل بفتحة f / 2.0 بفتحة خطية ولا تدعم فك الارتباط.

بالإضافة إلى ذلك ، يرافق الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة ويصل في شكل رأسي حيث ترافق الكاميرا الأساسية كاميرا 13 ميجابكسل مع مساحة بؤرية F / 1.8 والكاميرا اللاحقة تصاحب أهداف 2 ميجابكسل والكاميرات الخلفية تعزز من صنع الإنسان المنطق مع خط LED الانفرادي.

يدعم تصوير الفيديو بجودة FHD 1080p بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية.

يدعم الهاتف لسان حال الفم الإضافي للاضطراب وفصل الصخب أثناء التحدث أو التسجيل أو الالتقاط أو الاستخدام العام للهاتف.

يدعم الهاتف تقنية Bluetooth ويأتي في شكل 4.2 بمساعدة A2DP، LE.

يدعم Wi-Fi b / g / n مع Wi-Fi Direct ودعم نقطة الاتصال.


ينشأ منفذ USB من النوع المألوف من Micro USB 2.0 كالمعتاد في ترتيب Y الخاص بـ Huawei.

يدعم الهاتف ، بالرغم من كل شيء ، مقبس سماعة الأذن مقاس 3.5 ملم ويتقدم أعلى الهاتف.

يدعم الهاتف مستشعر علامة فريد في الجزء الخلفي من الهاتف.

إنه يدعم Face Unlock 2.0.

يدعم يعمل في ضوء الإشعار.

يدعم راديو FM.

كما أنه يدعم أجهزة استشعار التسارع ، والقرب والبوصلة ، ومن المؤسف أنه لا يدعم جهاز الدوران.

ترافق البطارية حد 4000 mAh ولا تدعم للأسف الشحن السريع.

يرافق الهاتف إطار عمل Android 8.1 Oreo مع واجهة Huawei EMUI 8.2.

يمكن الوصول إلى الهاتف بأكثر من تظليل حيث يمكن الوصول إليه بألوان داكنة وزرقاء وحمراء

نقاط ضعف هاتف Huawei Y7 2019: -


الحافة الأساسية للهاتف هائلة ولم يتم تقليلها.

يتم شحن بطارية الهاتف في ساعتين وثلاث ساعات في ضوء حقيقة أن البطارية لا تدعم الشحن السريع.

نظرًا لأن الهاتف ينشأ من البلاستيك اللامع ، فستجد أنه من الصعب خدشه وطباعته أثناء استخدامه دون أي مشكلة على الإطلاق.

أهداف الشاشة فقط HD + وليس FHD + كمنافسين.

لا يرافق أحدث نظام تشغيل.

لا يتم دعم نظارات الواقع التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر.

لا توجد طبقة تأمين على الشاشة المحمولة.

لا يوجد فك ارتباط أو تمثيل مشمول في تصوير الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية.

الهاتف لا يقدم أفضل معالج في فئة القيمة لذلك ، لذلك هناك منافسون ، على سبيل المثال ، هاتف Honor 8c مع معالج متفوق وتكلفة أقل ، ووجدنا ضغطًا في لعبة Pubg على Mobile Y7 2019 في أقل إعدادات واقعية

مواضيع ذات صله
ثورة الهواتف القابلة للطي هاتف سامسونج Z Flip
هل اعجبك الموضوع :