القائمة الرئيسية

الصفحات

ثورة الهواتف القابلة للطي هاتف سامسونج Z Flip

ثورة الهواتف القابلة للطي هاتف سامسونج Z Flip

ثورة الهواتف القابلة للطي هاتف سامسونج Z Flip

من الواضح أن سامسونج قامت مؤخرًا بتفريغ هاتف Al-Fuld ولديها العديد من المشكلات بعد الاختبارات ، ولكن مع هاتف Z Flip ، كانت المشكلات أقل بشكل أساسي وتبين أن الشاشات المسحوبة تم تطويرها واستخدامها بشكل متزايد.

الهيكل

يعيدنا الهاتف إلى التسعينات من الهواتف مع العديد من التطورات والمواد بدون شك ، حيث أن الهاتف بحجم معقول حقًا باليد وهو تأملي ، ولكن عند فتح شاشة الهاتف يتحول إلى حجم الهواتف القياسية مع تمدد طويلا بسبب مكونات الشاشة 21.9: 9 وهذا الشيء يصعب استخدام الهاتف بيد واحدة.

إن محور الشاشة ضخم في الحجم وله تطورات تمنع البقايا والفضلات من التراكم داخل المفصل ، ويهبط سمك الهاتف 17.3 ملم وعندما تفتح الهاتف يصبح 7.2 ملم ووزن الهاتف 183 جرامًا ، يرافق الهاتف من الخلف طبقة زجاجية وشاشة تعمل باللمس تقدر بـ 1.1 بوصة Super AMOLED لإظهار التحذيرات والساعة ومن خلالها خط إضاءة LED مزدوج للكاميرا الخلفية ،

يحتوي غلاف الهاتف على ماسكات لرفع وخفض مستوى الصوت وزر النشاط وانطباع الإصبع الفريد المتأصل وزر النشاط والممر إلى الشريحة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم الهاتف شريحة e-sim ، من آخر منفذ USB-C ومكبر الصوت ، ومن الأمام يرافق الهاتف شاشة مطوية ، وكاميرا افتتاحية مفتوحة ومخطط شاشة ضخم بشكل معتدل.

الشاشة

شاشة المكالمات بها Samsung Infinity Flex مع ابتكار Dynamic AMOLED تقدر 6.7 بوصة قابلة للطي بشكل واضح ، وهي ترافق أهداف 1080 × 2636 بكسل وسمك 425 بكسل لكل بوصة وتدعم HDR 10+ ، ألوان الشاشة والوضوح هي رائع ، ومع ذلك فإن قرب تأثيرات الانهيار يؤثر على تجربة العميل ، خاصة أنه واضح بشكل أساسي مع استخدام الزيارة ، قد تتأقلم معها.

التفاصيل المتخصصة

يرافق الهاتف معالج Snapdragon 855+ ، وذاكرة داخلية 256 جيجابايت ، وذاكرة غير منتظمة 8 جيجابايت ، ولا يدعم الذاكرة الخارجية وبطارية 3300 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط وتدعم الشحن عن بعد تمامًا مثل الشحن عن بُعد.

بصفتي معرضًا للهاتف ، لم يكن لدي أي مشاكل معه فيما يتعلق بالبحث عن التطبيقات واستخدامها على نطاق واسع ، حتى مع الألعاب ، مع وضع لعبة مخصص يبني التنفيذ.

الكامرات

يرفق الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل تساعد كل منها 123 تصويرًا واسع النطاق تمامًا مثل تصوير HDR وتصوير فيديو 4K عند 60 حافة لكل ثانية والمثبت البصري OIS ويمكن تغييرها بين النقطة البؤرية القياسية والواسعة أثناء التصوير ، وللتصوير الثابت للأهداف الرائعة للصورة والهاتف يدعم التصوير الليلي.

فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية ، فهي بدقة 10 ميجابكسل

يمكنك أيضًا استخدام الكاميرا الخلفية لتصوير الصورة الذاتية باستخدام شاشة الهاتف الخارجية عن طريق الضغط على زر القوة مرتين لتشغيل الكاميرا ورفع مستوى الصوت لالتقاط الصورة.

النظام 
يرافق الهاتف إطار Android 10 وواجهة Samsung UI 2.1 ، وهي غنية في إثبات التمييز مع العديد من الميزات البارزة ، على سبيل المثال ، إطار المستند المضمون وفتح بعض التطبيقات مع نافذة مربعة ، تمامًا مثل تقسيم الشاشة للتحكم في تطبيقين على الفور ، ويمكن أيضًا استخدام الهاتف في وضع الحرف L وإظهار خيارات أكثر شمولاً للتحكم ، على سبيل المثال ، الكاميرا وهذا الوضع هو لـ Z Flip كما كانت.

كما أود أن أفكر ، فإن الهاتف فخم ويبرز وهو معقول بالنسبة للمتعصبين لعمليات الاستحواذ الجديدة. لا يتناسب الابتكار مع جميع التفاصيل المتخصصة للهاتف بخلاف الشاشة القابلة للطي وكلفة كبيرة تبلغ 4999 ريال سعودي

هناك شيء أريد تحسينه في الإصدار التالي وهو أن يكون حجم الشاشة الخارجية للهاتف أكبر لتوسيع الاستخدامات ، على سبيل المثال ، فهم الرسائل والرد عليها دون الحاجة إلى فتح الهاتف وزيادة حد البطارية وسرعة الشحن .

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع