القائمة الرئيسية

الصفحات

هوية شهادة التعليم المفتوح حائرة بين "مهنية" أو أكاديمية

هوية شهادة التعليم المفتوح حائرة بين "مهنية" أو أكاديمية

هوية شهادة التعليم المفتوح حائرة بين "مهنية" أو أكاديمية

            خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات ، 23 يونيو 2016 ، اختارت إيقاف إطار التدريس المفتوح مع بناء جودته واستبدال جميع أغراض الإطار فيما يتعلق بقواعد التأكيد والتجنيد ، تمامًا مثل المدارس التي يمكن الوصول إليها و تم التنازل عنها وألقابها لتحل محل مكانه "إطار التدريب المهني" باسم "التعليمات والطلب".

التعليم المفتوح

هو نوع من التدريب الذي يدمج التدريب العرفي في الفصول التقليدية مع التعلم الإلكتروني عن طريق الإنترنت وجهاً لوجه ، وخطط التدريس المهنية للحصول على الاستعدادات الجاهزة وتأهيلهم لعرض الأعمال من خلال توسيع قدراتهم المنطقية في الاستفادة من أجهزة الكمبيوتر.

يُسمح بالإطار التدريبي المقدم بشهادة اعتراف خبير والتحقيق فيه عامين أو خبيرا تعليم جامعي لمدة أربع سنوات ، والاختبار له 4 سنوات ، ينظر إليه المجلس الأعلى للجامعات ولا يتناسب مع شريكه الدراسي في برامج تدريب رسمية أو توصيل أو ائتمان أو تدريب مفتوح

التقديم في التعليم المفتوح

في غضون أسابيع ، تم طرح عدد قليل من الطلبات على موقع التواصل بين الأشخاص بعيد المدى "Facebook" الذي يتطلب نشر ما أكدته جامعة القاهرة ، فيما يتعلق ببعض الأساليب من أجل السماح المسموح به للدراسات المرتبطة مع إطار التدريس للمرشحين والمنظم العام لعام 2019-2020.


قدم د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة خلال اجتماع مجلس إدارة مركز التعليم المقدم في ديسمبر الماضي أن المجلس الأعلى للجامعات وافق في اجتماعه الأخير على تغيير اسم الجامعة. الوصية التي يمنحها مركز "جامعة القاهرة للتربية" وتركيزًا مختلفًا في كليات الحكومة المصرية إلى "رجل أعزب أو إطار عمل بكالوريوس التربية الذي يتم الإعلان عنه.


ووافق الخشت على موافقة المجلس الأعلى للجامعات على تعديل بعض الشروط لتأكيد المفاهيم الجديدة لبرامج "التعليم والبرمجة" ، وأهمها التسامح مع ذوي القدرات الأعلى (بكالوريوس - بكالوريوس) بدون فترة انتقالية ، وأولئك الذين لديهم قدرة أفضل من المتوقع (المدرسة الاختيارية العامة) + 2 سنة من التأسيس) التقدم ، بعد اكتساب القدرة دون مؤقتة.


يسمح رئيس الجامعة بإتاحة الباب المفتوح لأولئك الذين يحملون شهادة الثانوية العامة أو أي قدرات متوسطة للتقدم ، بعد مرور عامين على تاريخ اكتساب القدرة ، وحظر المصريات المصرية الذين يعيشون في الخارج والذين لديهم اعتراف المدرسة الثانوية أو ما يؤطر ونسل شمال وجنوب سيناء من هذه فترات.


ركزت الخشت على أن الداخل متشوق لتوسيع برامج "التدريب الذي يقدمه" ، على الرغم من التطور المتطور للمثقفين الذين يرغبون في التركيز في إطار "التدريس والتطوير" ، وأن الكلية تتخذ كل إجراء أساسي من أجل بناء الأساس الأوسط والابتكار ، وتسليط الضوء على رؤية الكلية لتقديم مشاريع جديدة مع إطار تدريب خاص ، وفقا للشروط المسبقة للمناسبات.


كشف مصدر رسمي في المجلس الأعلى للجامعات عن وجود بعض من تلك المتعلقة بتصحيح بعض الاستراتيجيات والمبادئ التوجيهية غير الشائعة فيما يتعلق "بالتعليمات التي تحدث" ، ولكن تم رفضها من قبل المجلس الأعلى للجامعات خلال اجتماعه العرضي.


استقر المجلس الأعلى للجامعات ، خلال اجتماعه اليوم ، على اختياره السابق في اجتماعه رقم 649 بتاريخ 22 يونيو 2016 ، والذي يعبر عن أن المقترح الذي يسمح به إطار التعلم الإلكتروني المقدم من خلال مشاريعه المختلفة المقدمة إلى كليات معينة هي مصادقة بارعة.

هل اعجبك الموضوع :