القائمة الرئيسية

الصفحات

20% زيادة مجانية لمستخدمين باقات الإنترنت المنزلي

20% زيادة مجانية في باقات الإنترنت المنزلي

 20% زيادة مجانية في باقات الإنترنت المنزلي 

قالت وزارة الاتصالات ، اليوم الأحد ، أنها اتفقت مع أربع منظمات محمولة تعمل في مصر على زيادة وتزايد حدود التنزيل الشهرية لعملاء الأنترنت المنزلي للأشخاص بنسبة 20٪ لجميع العملاء للمساعدة في الوصول إلى التدريب على الفصل والإدارات الأساسية.

مصدر بيان 20% زيادة مجانية في باقات الإنترنت

جاء من وزارة الأتصالات المصريه بيان صادر عن الخدمة أن تكلفة هذا التوسعة تضيف 200 مليون جنيه تتحملها الدولة لجميع شرائح العملاء كفريق مع منظمات الإنترنت المتخصصة للمساعدة في الوصول إلى التدريب على الفصل والإدارات الأساسية. .
-
وقد اختارت الإدارة تعليق التحقيق لمدة أربعة عشر يومًا تقريبًا ، لتقييد انتشار عدوى التاج النامية ، وقالت وزارة التعليم إنها ستعطي مواد إرشادية على شبكة الإنترنت.

تضمن الفهم الوصول المجاني إلى مواقع وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، التي تم إعدادها لإعطاء المادة التعليمية المهمة لإنهاء وتشجيع الإجراء التوجيهي عن بعد مع عدم فرض أي وزن مادي إضافي على الأوصياء أو يدرس.

وأعرب الإعلان عن موافقته على منح مراحل متقدمة مجانية للحصول على مواد منطقية ومحادثات لتدريس المدارس والكليات من خلال التعاون بين خدمات التدريس والتعليم المتقدم مع الإداريين المحمولين في مصر للمساعدة في التدريب على الانفصال.

كما جاء في الإعلان ، عقد رجل الدين اليوم لقاء مع قادة الجمعيات التعاونية المتخصصة في الاتصالات الإعلامية الأربعة الذين يعملون في قطاع الاتصالات والبث المصري.

ونسق الوزير ضرورة اتخاذ كل تدبير وقائي داخل مكان العمل في منظمات الاتصالات الإعلامية للحد من انتشار عدوى كورونا وحماية العمال من التلوث.

وبالمثل ، شهد التجمع مسحًا للمواجهات العالمية في تعديل الابتكار لضمان المضي في العمل والحفاظ على إنتاجيته أثناء مشاهدة الخطوات الحكيمة للتصدي لعدوى كورونا التي تتطلب إحباط المناسبات الاجتماعية وتبقى لفترة أطول في المنزل ، خاصة فيما يتعلق بأدوات تعليق التسوق والعمل عن بعد وتوسيع الاعتماد على ترتيبات التقسيط الإلكترونية عن طريق الهاتف المحمول.

وخلال اللقاء ، قال الوزير عمرو طلعت إن التنسيق يجري مع خدمات التعليم والتعليم الفني والتعليم العالي للمساعدة في "طرق تعليم الفصل" في ضوء الاهتمام المشروع بالدراسات في المراحل التعليمية المختلفة ، مع التركيز على أهمية المساعي الهادفة بين الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات وهيئات البث والمراسلات الإذاعية الدائمة من أجل تقديم المساعدة الأساسية لاستمرار الإجراء التوجيهي للدراسات في جميع أنحاء الجمهورية.

حضر التجمع رأفت هندي ، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشؤون البنية التحتية ومشرف قطاع الأمانة العامة ، حسام الجمل ، الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات ، وهالة الجوهري ، الرئيس التنفيذي لـ ITIDA ، و عادل حامد ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات ، ياسر شاكر ، الرئيس التنفيذي لشركة Orange Egypt ، ألكسندر فرومان ، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر ، حازم متولي ، الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات.

هل اعجبك الموضوع :