القائمة الرئيسية

الصفحات

آبل تطلق MacBook Air محدث بضعفي السعة ومعالج إنتل من الجيل العاشر


آبل تطلق MacBook Air محدث بضعفي السعة ومعالج إنتل من الجيل العاشر الجديد

كشف مصدر من شركة Apple اليوم عن  جهاز MacBook Air بضعف سرعة الإصدار السابق ، مع وحدة تحكم Magic Keyboard أخرى ، والتي جاءت كإجابة لمشكلات وحدة تحكم Butterfly مع دعم الأداة مع مساحة إضافية مرتين.

رافق الشكل الجديد لجهاز MacBook Air شاشة Retina مقاس 13 بوصة بسماكة تزيد عن 4 ملايين بكسل ومليون لون ، مع قدرة عالية على عرض الصور والرسائل ؛ علاوة على ذلك ، تحتوي الأداة على Touch ID لتشجيع المرور ولعب بعض التبادلات الأخرى من خلاله بأمان تام ، بغض النظر عما إذا كان من الشراء إلى الإدارات أو الشراء.

وفيما يتعلق بالمعدات الداخلية  MacBook Air ، قالت المنظمة إن الأداة تقدم تنفيذًا أسرع مرتين من سابقتها كما تعمل مع معالج Intel من الجيل العاشر ، الذي يتميز بسرعة Turbo Boost التي تزيد عن 3.8 جيجا هرتز.

وحدة معالجة الرسوم التوضيحية الخاصة بها هي Intel Iris Plus ، وهي أحدث GPUs للمؤسسة وتعطي 80 ٪ أفضل من النماذج السابقة لجعل الأداة معقولة لجميع المؤسسات من تغيير وصنع المواد إلى الألعاب.

قال Mac أن جهاز MacBook Air الحالي يحتوي على غرفة إضافية داخلية تمتد من 256 جيجابايت إلى 2 تيرابايت ، وهو ضعف المبلغ الذي يمكن الوصول إليه في العصور السابقة للأداة ، ليكون معقولًا بشكل متزايد لجميع المؤسسات.

على الجانب الأمني ​​، قالت المنظمة إن MacBook Air يتم دعمه باستمرار بشريحة Apple T2 Security التي تعطي فحصًا للمنتج المكدس على الجهاز أثناء إجراء الترتيب لضمان أنه يعمل بسهولة ودقة على الرغم من وظيفته في تخليط أي خاص معلومات الأمان التي يخزنها العميل على الأداة أو على أي حال أثناء المهام. تسجيل الدخول باستخدام كلمات المرور ، وما إلى ذلك من الأنظمة.

تعمل الأداة مع أحدث نسخة من macOS Catalina ، والتي أحبطتها المنظمة إلى هذه الأدوات لتكون أفضل إطار عمل لأجهزة الكمبيوتر على هذا الكوكب ، كما يشير إلى ذلك ما تقول Apple ؛ مع MacBook Air تشابه كامل مع جميع أدوات Apple الأخرى من iPad إلى iPhone على مدار الساعة وإساءة استخدام جميع النقاط البارزة بينهما تمامًا.

التكلفة وإمكانية الوصول إلى السوق

وفقًا للغة المنظمة ، سيكون MacBook Air الذي تم تحديثه متاحًا بدءًا من متجر Apple الإلكتروني اليوم ، بينما سيكون متاحًا في مواقع البيع بالتجزئة خلال الأسبوع التالي ، بدءًا من 4,200 درهمًا إماراتيًا.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع