القائمة الرئيسية

الصفحات

سبب يجعل البودكاست يعاني من قلة الانتشار


سبب يجعل البودكاست يعاني من قلة الانتشار

سبب يجعل البودكاست يعاني من قلة الانتشارفي العالم

بدأت صناعة البث الرقمي العربي تنتشر في الآونة الأخيرة ، ونكتشف تسجيل ويب آخر عمليًا يومًا بعد يوم. بصفتي تسجيل ويب "قديم" بشكل عام - بدأت في البث الرقمي في أواخر عام 2011 - أنا راضٍ عن هذا التطور ويساعدني على تذكر صعود اليوتيوب قبل سنوات. لقد أخرجوا أول فيلم لهم في الفيلم مؤخرًا.

إن التمييز في تسجيل الويب ، وهو مادة سليمة في الأساس ، يجعل من الصعب تغييره إلى محتوى يأكله إجمالي السكان ، ويقتصر على زوجين.

أهم عقبة في انتشار البث الرقمي هي غياب مرحلة استماع مرتبطة ببعضها البعض. Youtubezer على الرغم من حقيقة أن عملهم يعتمد على التسجيل ، كانت مرحلة المراجعة متكافئة ، ويوتيوب أينما كان من هاتفك الخلوي إلى اللعبة مطمئنة والتلفزيونات الحالية. هذا القرب بسيط لمنتجي المحتوى للاتصال بالحشود ، يجب عليهم ببساطة التقدم وسيتاح للأفراد خيار الوصول إلى مادتهم من أي مكان وعلى أي أداة. أصبح YouTube تلفزيونًا متطورًا ، على أي حال.

خذ نظرة في حالة التسجيل الرقمي. في السابق ، كانت مراحل التوزيع مقيدة وكان الكثير منها مكلفًا بينما كان YouTube مجانيًا.
قبل ذلك ، لجأ العديد من البودكاست (وأنا منهم) إلى تسهيل البث الرقمي على Soundcloud ، وهي مساعدة كانت تهدف في البداية إلى الحصول على الموسيقى ، ولكن التكلفة المعقولة والوصول إلى ميزة RSS كانت أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتنا إلى الإدارة.

الجميع يوزعون على Soundcloud باستثناء من خيبة ربي ، والمفاجئ أن الموقع لم يكن مستوحى من تصنيف البودكاست ، حيث أن مشاكله قيدت تحسنه ، وما زلنا متشبثين بالتحديثات بشأن الاستنتاج الموقع أو مشترياته.

كان تسهيل التسجيل الرقمي هو الخطوة الأولى لمنتجي المواد ، للحصول على المزيد من أعضاء الجمهور ، تحتاج إلى إضافة البث الشبكي إلى دليل iTunes ، وهو أكبر تسجيل لتسجيل الويب على هذا الكوكب ، والذي يكرر ما تبقى من المشاريع واستغلال قاعدة البيانات الخاصة به. بعد قيامك بذلك كثيرًا ، لا يعني ذلك أنك ستحصل على مؤيدين وأعضاء من الجمهور ، لأن ما فعلته كان ببساطة تسهيل الترتيب والوصول إلى المحتوى كما كان.

ندخل حاليًا في مسألة الحصول على المحتوى وإنفاقه.

الهاتف المحمول هو المرحلة الأساسية لاستخدام تسجيل الويب ، وقد ذكر بشكل مناسب أن شركة آبل أيدت البث عبر الإنترنت من أقرب نقطة بداية من خلال تقديم تطبيق استثنائي على نظامي iOS و iTunes ، ربما على أساس أن كلمة التسجيل الرقمي كانت مزيجًا من الكلمات iPod و Broadcast حيث يعود تسجيل الويب الأول إلى زمن iPod في بداية القرن العشرين ، وبعد ذلك يقدمون فيما بعد دليلاً لبرامج تسجيل الويب التي أشرت إليها من قبل.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع